كروس يرد بقسوة على سؤال عاطفي بعد العودة لبايرن ميونخ 

تاريخ النشر: 01/05/2024
47
منذ أسبوعين
كروس يرد بقسوة على سؤال عاطفي بعد العودة لبايرن ميونخ 

علق بشكل مثير للجدل كعادته الألماني توني كروس لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، على عودته من جديد لملعب أليانز أرينا، في مواجهة فريقه السابق بايرن ميونخ.

وحسم التعادل الإيجابي (2-2) قمة بايرن ميونخ الألماني وضيفه ريال مدريد الإسباني، التي جمعت الفريقين على ملعب أليانز أرينا، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان كروس قد غادر في صيف عام 2014 لصفوف ريال مدريد قادما من بايرن ميونخ، الذي رفض وقتها تجديد عقده بسبب الراتب الكبير الذي أراد الحصول عليه.

وتشير تلك النتيجة لتأجيل حسم بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا لموقعة سانتياجو برنابيو الأسبوع المقبل، حيث بات كل فريق في حاجة للانتصار في لقاء الإياب.

وسيلتقي المتأهل من بايرن ميونخ وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، مع الفائز من مواجهة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان في ملعب ويمبلي.

المباراة الأهم في الموسم: 

قال توني كروس عن العودة لميونخ من جديد: "أنا غادرت منذ وقت طويل، تبدو وكأنها مباراة أخرى خارج أرضنا مع ريال مدريد".

وأضاف عن لقاء الإياب في البرنابيو: "آمل أن تكون هذه ميزة بالنسبة لنا، إنه أمر طبيعي، لكن يجب علينا القيام بذلك مرة أخرى".

وواصل قائلا: "أعتقد أنها نتيجة مستحقة من جانبنا، لقد مررنا بلحظات جيدة ولحظات من المعاناة، ومن الطبيعي أن تلعب خارج ملعبك في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا".

وأوضح: "إذا سجلوا ضدنا في أول 15 دقيقة يبدو الأمر طبيعيًا، لكنهم بعد ذلك سجلوا أهدافًا ضدنا عندما كنا مسيطرين، مرة أخرى أظهرنا أنفسنا هنا والآن من أجل العودة".

وأتم قائلا عن لقاء الإياب: "ستكون مباراة مميزة للغاية، ستكون الأهم في الموسم".

اقرأ أيضا

كروس يحذر نجوم ريال مدريد من شبح بايرن ميونخ بعد معركة مان سيتي

توني كروس يهين برشلونة بتصريح مثير

حمل تطبيق سعودي الآن